يريد منتخب لأرجنتين العودة إلى المنافسة، حيث يلتقي مع المكسيك، في ثاني جولات المجموعة الثالثة لكأس العالم بقطر 2022، وتعويض سقوطه أمام الأخضر الثلاثاء الماضي، ويأمل المكسيك في تعويض تعثره بالتعادل مع بولندا في أولى الجولات.

حصار الضغوط

رغم الهالة الإعلامية الكبرى، ورغم أنه المرشح الأكبر لنيل اللقب قبل بدء المونديال، إلا أن منتخب الأرجنتين لم يقدم المأمول واختفى أمام الصقور في اللقاء الأول له، وتحديدا في الحصة الثانية من اللقاء، ولم يظهر نجمه العالمي ليونيل ميسي كما كان متوقعًا ولا بقية راقصي التانجو.

وبات المنتخب الأرجنتيني محاصرًا بالضغوط، وأي تعثر جديد سيزيد الطين بلة، وربما يغادر مبكرًا رغم ما يملكه من نجوم، لذا فإن موقف ميسي ورفاقه صعب للغاية، ولن تزول الضغوطات إلا بالانتصار على المكسيك، وما سوى ذلك فإنه سيرمي بالتانجو في مهب الريح.

قوة دفاعية

لم يكن المكسيك أفضل وضعًا من التانجو من الناحية الفنية، رغم النقطة التي خطفها أمام بولندا، إلا أن ما يميزه قوته الدفاعية التي ظهر عليها، وخروجه بدون خسارة سيجعله أفضل حالا من التانجو، إلا أنه يريد أن يصل للنقطة الرابعة قبل مواجهة الأخضر في ختام مباريات المجموعة في الـ30 من نوفمبر الجاري.

المناسبة

كأس العالم 2022 بقطر

الدور

المجموعات

الجولة

الثانية

المجموعة

C

التوقيت

22:00

الملعب

إستاد لوسيل

موقف المنتخبين

الأرجنتين

0

المركز

الرابع

المكسيك

1

المركز

الثاني