استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة اليوم، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غيرالربحي أحمد بن علي السويلم، والوفد المرافق له .

وفي بداية الاستقبال رحب الأمير بالجميع ، مستمعاً إلى شرح عن اللوائح والتشريعات الجديدة التي تخص المركز الوطني لتنمية القطاعغير الربحي ومن أبرزها القواعد التنظيمية للصناديق العائلية واللائحة التنفيذية لنظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية وقواعد حوكمةالجمعيات والمؤسسات الأهلية والتي تسهم في تعزيز قدرات القطاع غير الربحي وتفعيل دوره في تحقيق التطور المستدام والتنمية الشاملة.

وأكد أمير منطقة تبوك أن المملكة رائدة في القطاع غير الربحي، وقد هيأت الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود وولي عهده الأمين – حفظهما الله – البرامج والمبادرات المختلفة التي تسهم وتعزز من فعالية القطاع غير الربحي في المجتمع ،مشيراً سموه إلى أهمية العمل الإنساني المتجسد في جهود القطاع غير الربحي والذي لا يقتصر في الجانب المادي فقط .

من جهته أعرب السويلم عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وعلى دعمه لأعمال المركز والمتابعة المستمرة لأعمالالجمعيات والمؤسسات الأهلية والقطاع غير الربحي بالمنطقة .