بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى رئيسة جورجيا سالومي زورابيشفيلي، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلادها.

وأعرب الملك سلمان، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب جورجيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

من جانبه، بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة، إلى رئيسة جورجيا لذات المناسبة، عبر فيها عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب جورجيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين وولي العهد برقيتي تهنئة، إلى رئيس غويانا التعاونية الدكتور محمد عرفان علي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعربا عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية غويانا التعاونية الشقيق، اطراد التقدم والازدهار.

وبعث الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان، كذلك، برقيتي تهنئة إلى رئيس الدومينيكان لويس آبي نادر، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة. وأعربا في البرقيتين عن أصدق وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية الدومينيكان الصديق المزيد من التقدم والازدهار.