بينت مصادر أن الاتحاد يسعى إلى التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي، واحتمالية رحيل الحارس الدولي السابق عبدالله المعيوف، إضافة إلى تذبذب المستويات الفنية التي يقدمها منذ قدومه للعميد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأنه بات التعاقد مع حارس مرمى جديد ضرورة ملحة للاتحاد، حيث ارتبط بالتعاقد مع أكثر من اسم كبير في الدوريات الخمس الكبرى.

أفضل الحراس

أشارت المصادر إلى أن الاتحاديين وضعوا ضمن اهتماماتهم حارس مرمى مانشستر سيتي، والفائز بجائزة أفضل حراس العالم المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، البرازيلي إيدرسون مورايس، وأن القائمين على العميد يجهزون عرضا مبدئيا مغريا للحارس البرازيلي يبلغ 119.63 مليون ريال «29.4 مليون يورو»، لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن إيدرسون يحظى أيضا باهتمام النصر، الذي يبحث عن بديل للكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وكان إيدرسون (30 عامًا) أصيب بكسر في عضمة العين أمام توتنهام، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع مانشستر سيتي.

تذبذب المستويات

عانى العميد من مركز حراسة المرمى، إذ لم يقدم البرازيلي مارسيلو جروهي الأداء الذي اعتاد عليه الاتحاديون خلال المواسم السابقة، ليضطر المدرب مارسيلو جاياردو لاستبعاده من القائمة في يناير الماضي، فيما قدم عبدالله المعيوف أداء متذبذبا في النصف الثاني من الموسم بعد قدومه من الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

-الاتحاد وضع حراسة المرمى ضمن اهتماماته الصيفية

-العميد يسعى للتعاقد مع حارس مانشستر سيتي

-119.63 مليون ريال العرض الاتحادي المبدئي

-تذبذب مستوى الحراس أجبر الاتحاد على الأجنبي

-النصر ينافس الاتحاد على ضم البرازيلي