أثارت الهواتف الذكية الجديدة من سلسلة HUAWEI Pura 70 Series، التي تتميّز بتصميمات لافتة للنظر وقدرات التصوير الفوتوغرافي بالهواتف المحمولة المتقدمة، ضجة كبيرة بين المتحمسين منذ إعلانها في أوائل شهر مايو، ووصولها رسميًا إلى المتاجر في السعودية.

سيُحدث هاتف Pura 70 Ultra ثورة في التصوير الفوتوغرافي للكاميرا المنبثقة منه ذات الإضاءة الفائقة، التي تمتد تلقائيًا في أثناء التصوير، مما يسمح بمستشعر أكبر وفتحة أوسع لأداء استثنائي في الإضاءة المنخفضة. بينما تلتقط تقنية Ultra Speed Snapshot، المدعومة بنظام Ultra Lighting ومحرك الحركة XD من هواوي الأول من نوعه في الصناعة، الأهداف سريعة الحركة بوضوح مذهل، حتى بسرعات تصل إلى 300 كم/ساعة.

ويأتي Pura 70 وPura 70 Pro الآن مزودين بزجاج Kunlun فائق التحمل، الذي يعزز مقاومة السقوط 100% مقارنة بالجيل السابق من زجاج Kunlun.

في الوقت نفسه، يأتي هاتف Pura 70 Ultra مزودًا بزجاج Crystal Armor Kunlun الزجاجي الأقوى، الذي يجمع بين مقاومة الخدش المعززة ومقاومة التآكل والسقوط، وذلك بفضل مادة الكربون الماسية غير المتبلورة المبتكرة.

وتعيد سلسلة Pura 70 تعريف أداء البطارية، إذ يتميّز طراز Ultra ببطارية تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع HUAWEI SuperCharge سلكيًا بقدرة 100 واط ولاسلكي بقدرة 80 واط، بينما يحتوي جهاز Pura 70 Pro على بطارية بسعة 5050 مللي أمبير في إطاره الأنيق. حتى Pura 70 يوفر بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4900 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سلكي بقدرة 66 واط وشحن لاسلكي بقدرة 50 واط.