وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة نجران عبدالله آل فاضل، أنه جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون وسبل تعزيز التكامل في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم الجهود الرقابية والتوعوية، ورفع مستوى السلامة الغذائية لأصحاب المنشآت والعاملين فيها، إضافة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، كما ناقش الجانبان آليات التعاون في تنفيذ البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجال الأغذية، بما يسهم في تطوير الكفاءات ورفع مستوى الوعي بالاشتراطات والمعايير الصحية والغذائية. وأكد اللقاء أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الأمانة والهيئة العامة للغذاء والدواء بما يحقق مستهدفات جودة الحياة ويعزز من سلامة الغذاء وصحة المجتمع.