الرياض، ظهران الجنوب: سليمان العنزي، عوض فرحان، خالد القحطاني

المدير العام للسجون يتقدم الحشود وينقل تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد القرني

شيع جمع غفير من المواطنين يتقدمهم وكيل إمارة منطقة الرياض والمدير العام للسجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي وعدد من منسوبي مديرية السجون ظهر أمس الشهيد العريف علي سعيد عوضة القرني أحد منسوبي سجون منطقة نجران - رحمه الله - في مقبرة النسيم شرق الرياض بعد أداء صلاة الميت عليه في جامع الراجحي.

الشهيد القرني أصيب قبل أسبوعين بعد تعرض دورية سجون بمنطقة نجران لمقذوف من داخل الأراضي اليمنية نتج عنه استشهاد زميله العريف حيان الوادعي، ليتم بعد ذلك نقله إلى مستشفى قوى الأمن في الرياض لتلقي العلاج، حيث وافته المنية هناك أول من أمس ليوارى جثمان الشهيد في مقبرة النسيم شرق العاصمة.

وقدم المدير العام للسجون تعازي القيادة وتعازيه شخصيا وتعازي جميع منسوبي الأمن العام والمديرية العامة للسجون لأسرة الشهيد القرني، سائلا المولى أن يرحمه بواسع رحمته.

إلى ذلك، تقدم محافظ ظهران الجنوب محمد القرقاح ومساعد قائد حرس الحدود بعسير العميد سعيد المهجري وقائد قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب العقيد خميس الزهراني ورؤساء ومديرو الإدارات الحكومية والمشايخ والأعيان ظهر أمس، جموع المصلين بجامع ظهران الجنوب لأداء صلاة الجنازة على شهيدي الوطن الجنديين مفرح يحيى سويد القحطاني وفهد علي محمد حمزة من منسوبي حرس الحدود بظهران الجنوب واللذين استشهدا أول من أمس إثر تعرضهم لقذائف عسكرية من الأراضي اليمنية.

وأكد والد الشهيد القحطاني لـالوطن من مقبرة هياج حيث ووري جثمان الشهيدين الثرى، بأنه فخور باستشهاد فلذة كبده، مشيرا إلى أن خبر استشهاده لم يزدهم إلا شعورا بالفخر والسعادة وهو يدافع ويضحي بنفسه فداء عن الوطن الغالي ضد حفنة من العملاء والخونة.

وأوضح أن الشهيد متزوج حديثا ووافته المنية قبل أن يكمل بناء سكنه الخاص في قرية طريان بمركز الغايل.

من جهته، أكد والد الشهيد فهد محمد حمزة أنه يقدم نفسه وماله وجميع أبنائه فداء للوطن في سبيل الدفاع عن حياضه.

وقال نحن جميعا رهن إشارة خادم الحرمين الشريفين في الانخراط في صفوف القوات المسلحة والذهاب إلى جبهات القتال ومشاركة جنودنا البواسل شرف الدفاع عن الوطن الحبيب.

وأضاف، أن ابنه الشهيد غير متزوج وله سبعة أشقاء جميعهم يتمنون الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين.

شيخ قبيلة آل حيان الحباب علي مبجر الحياني أكد لـالوطن أن استشهاد أحد أفراد قبيلتهم هو وسام فخر واعتزاز لهم وسيظلون يفاخرون به وهم على أتم الاستعداد ورهن أمر ولاة الأمر حفظهم الله لحمل السلاح والذهاب إلى جبهات القتال لردع العملاء الحوثيين وحليفهم المخلوع علي صالح.

بدوره نقل محافظ ظهران الجنوب محمد القرقاح تعازي القيادة الرشيدة في فقيدي الوطن وقال إن الشهيدين ضحيا بحياتهما في ميدان العز والشرف والبطولة وهما يدافعان عن الوطن ضد جماعة الحوثي الإرهابية.