أكد محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة أن الاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني 90 يجسد الواقع الذي تعيشه بلادنا بهمة نحو القمة، وما حققته السعودية من إنجازات تجعلنا نفخر بهذا الواقع.

وقال: «كلنا فخر واعتزاز باليوم الوطني لتوحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ في رحلة مليئة بالكفاح والإصرار والعزيمة حتى أضحت المملكة اليوم إحدى الدول المتقدمة.

وأضاف: أصبحت الإنجازات متتالية على صعيد التنظيم الإداري والحكومي، مع متابعة متطلبات المجتمع، ومد يد العون لجيل الشباب، والسهر على كل ما يخدم الدين والوطن، والاهتمام بالجانب النهضوي الموازي لما تعيشه المنطقة من طفرة صناعية وتعليمية متماشية مع رؤية 2030.

وأضاف: انتهزها فرصة لأن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، ونائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، والشعب السعودي الكريم، وجنودنا المرابطين بالحد الجنوبي، الذين يذودون بأرواحهم دفاعا عن هذا الوطن العزيز المعطاء بهذه المناسبة السعيدة، سائلا الله عز وجل أن يديم علينا لباس الأمن والأمان ويزيد هذا الوطن رفعة وعزة.