وتسببت جائحة فيروس كورونا في إحداث تحول، في الطريقة التي تعرض بها ماركات الأزياء العالمية منتجاتها. وكشفت علامة Burberry التجارية النقاب عن أحدث مجموعاتها، في شهر سبتمبر عبر Twitch.
فيما جندت علامة Gucci التجارية المغني «هاري ستايلز» Harry Styles، للمساعدة في عرض أحدث مجموعاتها، في سلسلة مصغرة من سبع حلقات. وقدمت ماركة الملابس 100Thieves في شهر أبريل، مجموعتها الكاملة من الملابس عبر لعبة Animal Crossing: New Horizons من Nintendo Switch. وأطلقت Balenciaga في الشهر الماضي مجموعتها الصيفية 2021 عبر يوتيوب. 1785 دولارا.