فيما يظل الفيديو خيارا رئيسيا للمحتوى في التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي، قام فريق Animoto بالتحقق من قادة في صناعة المحتوى للتعرف على تنبؤات الفيديو وأفضل الممارسات المستقبلية لهذا العام.

تشمل بعض الاتجاهات الرئيسية ما يلي:

Reels أفضل طريقة للعلامات التجارية

«في عام 2021، يمكن أن تظل الـ Reels هي أفضل طريقة للعلامات التجارية للنمو بسهولة على المنصة. حيث يتعلق الأمر كله بالتجربة على المنصة لمعرفة ما يعزز التفاعل بشكل أكبر».

الفيديو ليس إستراتيجية واحدة

«سنشهد تدفق مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في بداية عام 2021، لذا فإن التميز سيعني إنشاء إستراتيجية لإنشاء فيديو مستمر في أوائل العام، وتحديد أهداف محددة لكل شهر للتركيز على المهمة».

الفيديو القصير يجذب الأشخاص

«تحصل العلامات التجارية على قيمة أكبر من المحتوى البسيط الصغير. لذا، أعد تعيين الغرض من الأصول الحالية لإنشاء محتوى جديد. بالنسبة للمحتوى الذي يجذب المشاهدين: خذ محتوى المستند إلى النص وأنشئ مقاطع فيديو اجتماعية، أو التقط مقطع فيديو طويل وأنشئ العديد من المحتويات القصيرة والصديقة للمجتمع».

إضفاء الطابع الإنساني

«يرغب الكثير بالتواصل مع أشخاص آخرين، وليس مجرد شخصٍ يتحدث. أتوقع أن العلامات التجارية التي تستخدم مقاطع فيديو تفاعلية وأصغر حجمًا لمشاركة القصص وإظهار القيمة سيكون لها دورة مبيعات أقصر بكثير من غيرها».

المحتوى البسيط يعزز الاتصال

«في عام 2021، سيكون الفيديو عنصرًا أساسيًا في إستراتيجيات التسويق والمحتوى للجميع. أعتقد أن الاتجاه الكبير للفيديو لهذا العام سيكون إنتاجات أبسط، حيث نصور المزيد من محتوى البث المباشر عن بُعد أو من المنازل، ونستخدم الأستوديوهات والمعدات المصغرة لإنشاء محتوى يرتبط بالجمهور والعملاء».