أي عز وشموخ تعيشه المملكة العربية السعودية ؟! أقولها مستفهما متعجبا معجبا شاكرا.

في الوقت الذي تخوض فيه السعودية حربا مفتوحة مع قوى الشر، وفي الوقت الذي تقوم فيه القوات المسلحة السعودية بقيادة قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، وفي ظل المواجهات العسكرية ضد جماعة الحوثي الإيرانية في اليمن، احتفت محافظة العارضة بأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر في زيارته التفقدية لها، واستقبله سعادة محافظ العارضة الدكتور سلطان بن عجمي منيخر، ومشايخ وأعيان ورؤساء وقيادات القطاعات الحكومية والعسكرية في المحافظة، وافتتح المركز الحضاري في المحافظة وتدشين مشاريع تنموية وخدمية للمحافظة بقيمة تجاوزت 423 مليون ريال سعودي..شملت مشاريع بلدية وتعليمية وخيرية وخدمية في مجال الماء والكهرباء والإسكان.

إنها ملحمة عطاء وإنجازات مستمرة متجددة في بلد الخير والعطاء.. رسالة بالغة الأهمية، ذات دلالة قوية عنوانها المجد والعز والقوة. ففي أقصى نقطة من الحد الجنوبي في منطقة جازان، وفي أقرب نقطة لمسرح العمليات ضد جماعة الحوثي، وفي أزمة الحرب التي تقودها السعودية ضد قوى الشر المدعومة من إيران الملالي، ما زالت مشاريع الخير والنماء والتطور تقدم وتتوالى للمواطن أنى كان وفي أي ظرف!!

نعم..يحق لك أيها السعودي الفخر، والاعتزاز بقيادتك القوية الحازمة، ويجب عليك أن تحمد الله وتشكره على هذه القيادة الحكيمة التي تعمل من أجل راحتك وتتجاوز كل التحديات من أجلك.

استشعر أيها السعودي قيمة وحجم ما وصلت له دولتك بفضل الله أولاً، ثم بحكمة وحزم قيادتك، وصدق ولاءك ونقاء أصالتك، وكن على مستوى هذا الوطن، ليبقى شامخا قويا.

أهالي العارضة وكل ما فيها يقولون ويرددون:

شكرا ولاة أمرنا شكرا بحجم السماء

ولاؤنا واجب وحبنا دائم..

تراب الوطن غالي

وكل ما في الوطن غالي

والعدو خايب من يوم يومه خايب

وكل ما فيه عايب!!