أعلن المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة (Alpha Exploration)، بول دافيسون، عن أول برنامج لصناع المحتوى لتطبيق الدردشة الصوتية (Clubhouse).

ويساعد برنامج (Clubhouse Creator First) المضيفين الطموحين والمبدعين عبر المنصة في بناء جماهيرهم، والتواصل مع العلامات التجارية، وربما الأهم من ذلك، تحقيق الدخل من عروضهم.

ويقبل البرنامج ما يصل إلى 20 صانعًا للمحتوى، ويهدف إلى دعمهم وتزويدهم بالموارد التي يحتاجونها، ويتلقى (Clubhouse) الطلبات حتى 31 مارس.

ويمكن للمستخدمين المهتمين الانضمام إلى البرنامج، الذي يطلب بعض البيانات الشخصية، وأيضًا نوع المحتوى الذي تنشئه، ويجب على المبدعين أيضًا إرسال نموذج صوتي مدته 3 دقائق لعرض يراجعه فريق (Clubhouse).

ويحتفل التطبيق بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه في 17 مارس، وقد أدى نجاحه بين جمهور رأس المال الاستثماري في وادي السيليكون بشكل خاص إلى ظهور العديد من التطبيقات الصوتية المماثلة من منافسين أكبر، بما في ذلك (Twitter Spaces)، الذي تم الإعلان عنه في أواخر العام الماضي، وتطبيق صوتي مشابه يُعتقد أنه قادم من فيسبوك.