وجهت محكمة في العاصمة الأمريكية واشنطن تهمة القتل العمد إلى مراهقتين كانتا قد اعتديتا على سائق باكستاني أثناء محاولتهما سرقة سيارة الأجرة التي كان يعمل بها.

وكان مقتل سائق الأجرة الباكستاني الأصل محمد أنور (66 عاما) قد أشعل وسائل الإعلام والتواصل في أمريكا على مدى الأيام الماضية، بعد أن انتشرت مقاطع مروعة تظهر آخر لحظات الرعب التي عاشها السائق، على أيدي مراهقتين، أرادتا سرقته.

وفي التفاصيل، أعلنت شرطة واشنطن الأحد الماضي أن فتاتين مراهقتين متهمتين بسرقة سيارة السائق الذي كان يعمل لصالح شركة «أوبر إيتس». كما أوضحت في بيان، أن أنور الذي يعيش في سبرينغفيلد بولاية فرجينيا، قتل بعد ظهر يوم الثلاثاء بالقرب من ناشيونال بارك، مضيفة أن الفتاتين (13 و 15 عاما) اعتدتا عليه بصاعق كهربائي، أثناء خطف سيارته، ما أدى إلى وقو ع حادث، أصيب على إثره بجروح قاتلة. في حين أوضحت عائلة السائق القتيل، أن الأخير هاجر من باكستان عام 2014، وقالت في بيان على صفحة أنشئت على الإنترنت من أجل جمع التبرعات «كان زوجا وأبا وجدا وعما وصديقا محبوبا، كان دائم الابتسام». وأضافت «رحل تاركا وراءه عائلة تعتز به وتحبه وتفتقده كثيرا».