شاركت منصة Instagram نظرة عامة جديدة على العوامل الرئيسية التي تأخذها في الاعتبار في تصنيف Reels، والتي تشير إلى كيفية زيادة وصول Reels إلى أقصى حد من خلال التوافق مع هذه العناصر.

ووفقًا للمنصة، كلما شاهدت المزيد من مقاطع الفيديو زادت إشارات الاهتمام التي تمتلكها، لتحديد ما تريد رؤيته. كما أن العوامل الإضافية والمباشرة مثل الإعجابات والتعليقات تلعب أيضًا دورًا كبيرًا.

مشاركة المنصة أهم إشارات يمكن أن تعزز من الوصول إلى الـReels، وجاءت كالتالي: يرى كل مستخدم المزيد من المحتوى بناءً على سجل المشاركة السابق، والتفاصيل المحددة لكل مقطع (بما في ذلك الصوت مرة أخرى).

وتعتمد عوامل المنصة في فهم الفيديو على البكسل والإطارات الكاملة. بمعنى آخر، تحاول المنصة مطابقة ما تتفاعل معه من خلال عرض المزيد من المحتوى المشابه لمقاطع الفيديو التي شاهدتها، بناءً على نظام الذكاء الاصطناعي الذي يحدد ما يتم عرضه في كل مقطع.

تتحسن خوارزميات التعرف على الفيديو عبر «فيسبوك» دائمًا، ويصبح هذا عاملا مهما بشكل متزايد، لذلك إذا تفاعلت مع فيديوهات Reels حول الكلاب، على سبيل المثال، فإنك ترى المزيد من فيديوهات الكلاب في خلاصتك، وتؤدي مشاهدة كرة السلة للمزيد من فيديوهات كرة السلة.