استلهامًا من شعار المملكة لليوم الوطني 91 هذا العام «هي لنا دار»، نظم أبناء مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بجدة مسيرة حب للوطن تحت عنوان «مشوار في الدار» تطوف من خلالها هذه الفئة الغالية على قلوبنا أبرز معالم مدينة جدة، ويزورون على مدى 4 أيام خلال في الفترة من 16- 21 سبتمبر الجاري، أهم المعالم التاريخية والسياحة والشخصيات المعروفة في المدينة وذلك في إطار احتفال مراكز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة باليوم الوطني الغالي.

وكانت أولى مشاوير أطفال انطلقت مركز الجمعية بجدة انطلقت مساء الخميس إلى ديوانية الفنان عبادي الجوهر الذي استقبلهم بكل حفاوة وترحاب، وأنشدوا معه النشيد الوطني، كما بادر الأطفال بتقديم هدية للفنان عبادي عبارة عن لوحة تذكارية من أعمالهم بالمركز، وعمت الزيارة أجواء من الفرح والسعادة.

وعبر الفنان عبادي الجوهر عن سعادته البالغة بزيارة الأبناء الغاليين من مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بجدة بمناسبة يومنا الوطني العزيز على قلوبنا.

ومن جهتها قالت سلاف حجازي مدير مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بجدة إن المركز حريص على المشاركة في احتفالات المملكة باليوم الوطني سنويًّا بهدف تعزيز الانتماء والولاء في نفوس أطفالنا، وذلك في إطار توجيهات الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة.