يترقب عشاق الفن ومتذوقو الأصالة الحفل الفني الضخم المترقب للفنانة الإمارتيه أحلام، حيث سبق الإعلان عن الحفل العديد من الشائعات عن وجود حفل لها ضمن فعاليات الموسم، الأمر الذي لاقى العديد من التساؤلات من قبل عشاقها في السعودية وخارجها للبحث في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع هيئة الترفيه، إضافة إلى موقع منظم الحفل بانشمارك للسؤال عن موعد حفلتها.

وأعلنت الشركة المنظمة أن الضابط الموسيقي الذي سيقود هذا الحفل الكبير هو المايسترو الدكتور أمير عبدالمجيد الملحن، والموزع الموسيقي الأشهر في العالم العربي، والذي وقف العديد من كبار نجوم الفن العربي بالعديد من الحفلات الغنائية أمامه.

ومنذ أن تم الإعلان عن الحفل من قبل بانشمارك ورئيسها التنفيذي محمد زكي حسنين أن حفل أحلام سيكون تطبيقا عمليا وفعليا لشعار موسم الرياض «تخيل أكثر»، حيث إن الحفل الذي يتم بدء التحضير له منذ أكثر من شهر سيكون به العديد من المفاجآت الكبيرة، والحفل سيكون من أقوى الحفلات التي ستقام في الرياض، وسيكون حفلا مميزا يفوق كل التوقعات.

ومنذ الإعلان عن موعد طرح تذاكر الحفل، والذي سيقام بتاريخ 23 ديسمبر، وقد بدأت أسعاره من 300 ريال وصولا إلى 2650 ريالا سعوديا، وبعد مضي دقائق تم بيع كافة تذاكر الحفل، الأمر الذي يؤكد مدى جماهيرية وحب الفنانة أحلام من قبل الجمهور السعودي؛ وهو الأمر الذي صرحت به أم فاهد عبر حسابها الرسمي علي تويتر، حيث غردت قائلة: «محبتكم واصلتني.. فشكرًا من القلب -الحمدلله- تو صحيت ع الأخبار الطيبة، وما كان عندي أدنى شك في محبتكم.. شكرا معالي تركي آل الشيخ على كل مجهود تبذله من أجل هالفرحة للجميع.. أخطبوط الترفيه لا يقبل بالقليل، وقتك ومجهودك وصحتك تبذلها من أجل بلدك وشعب سلمان العظيم وولي عهده الفكر المنير».