يستعد الفنان السعودي عبدالرحمن محمد للقاء جمهوره بضيافة قاعة مرايا بالعلا ليلة 7 يناير 2022، والاحتفال معهم بالعام الجديد على نغمات مشروع «الأمل الذي لن ينتهي» الموسيقية الخاصة.

يُذكر أن الملحن الارتجالي والمغني والمصور الوثائقي ينقل عبر قناته على يوتيوب -والتي أطلقها في عام 2008 تجربته الفنية في عالم الموسيقى الارتجالية والتجريبية البديلة.

يُعرف عبدالرحمن بتلحين الموال وغناء القصائد الغزلية التراثية باللغة العربية الفصحى، منها: يا من هواه، لما تلاقينا، بروحي فتاة، قولولها، وغيرها من العديد من الأعمال الفنية المستقلة التي حصلت على شعبية كبيرة، وعرّفت الجمهور العربي الذوّاق برحلته الموسيقية الأولى التي أسماها مشروع «الأمل الذي لن ينتهي»، وقد استغرقت هذه الرحلة أكثر من 10 سنوات لاكتمالها، وهي موثقة على قناته الرسمية في موقع يوتيوب.

حصل عبدالرحمن محمد على بكالوريوس في الإعلام من قسم الإذاعة والتلفزيون من جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، وماجستير في الممارسات التوثيقية من جامعة برونيل بلندن في المملكة المتحدة، تدرب وعمل كمساعد تصوير خلف الكواليس، كما عمل في التصوير التوثيقي الحر في بعض القنوات التليفزيونية وشركات الدعاية، اتجه بعدها كليًا نحو شغفه مواجهًا كل تحديات الاختيار والمجال اجتماعيًا وعمليًا.