يترقب محبو الأفلام على الدوام الإعلان عن الإصدارات الحديثة، إلا أن جائحة COVID-19 خففت حماس الاستديوهات السينمائية وزادت مخاوفها، حيث تقع مسؤولية على المعلنين وتزداد حيرتهم في ضبط توقيت استراتيجيات الإعلان، بالرغم من أن فيلم Spider-Man: No Way Home أتى بنتيجة عكسية، إذ أصبح أكبر فيلم ضخم منذ سنوات في جميع الجوانب.

ولكن بين شركات البث المباشر والأعمال المسرحية التي لا تزال قائمة، سيكون هناك الكثير من الأفلام لمشاهدتها في عام 2022، بغض النظر عن كيفية طرحها في العالم. وفي ما يلي 10 عناوين بتواريخ إصدار مؤقتة.

SCREAM

14 يناير

هو فيلم أمريكي قادم وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام الصرخة. من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت وكتابة جيمس فاندربلت. بدأ تصوير الفيلم في 22 سبتمبر 2020، ومن المقرر عرضه في 14 يناير 2022.

JACKASS FOREVER

4 فبراير

في إطار وثائقي، يجتمع جوني وفريقه مجددًا لتقديم جولة جديدة من العروض الكوميدية المرحة والعبثية والخطيرة، والتي يتلقى خلالها الفريق الدعم من بعض الممثلين الجدد المنضمين.

MOONFALL

4 فبراير

تتسبب قوة غامضة في خروج القمر من مداره ويصبح في طريقه للاصطدام بكوكب الأرض وتهديد حياة البشرية بأكملها، بينما تحاول رائدة الفضاء جو فاولر فعل المستحيل لإنقاذ الجميع من الكارثة المنتظرة.

من المقرر عرض الفيلم يوم 4 فبراير 2022.

THE WORST PERSON IN THE WORLD

4 فبراير

سجلات لأربع سنوات من حياة جولي، وهي امرأة شابة تكافح لتجد نفسها من خلال التحولات المضطربة لحياتها العاطفية وتكافح للعثور على مسار حياتها المهنية، مما دفعها إلى إلقاء نظرة واقعية على من هي حقًا.

DEATH ON THE NILE

11 فبراير

وفاة على ضفاف النيل هو فيلم غموض أمريكي قادم من إنتاج 2020. إخراج كينيث براناه وسيناريو ميخائيل غرين الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم لأجاثا كريستي. من المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 23 أكتوبر.

Marry Me

11 فبراير

تزوجني ‏فيلم كوميدي رومانسي أمريكي، من إخراج كات كويرو، ومن سيناريو لجون روجرز وتامي صغر وهاربر ديل. يستند إلى رواية مصورة تحمل نفس الاسم للكاتب بوبي كروسبي. البطولة للنجوم جينيفر لوبيز، مالوما وأوين ويلسون، وسارة سيلفرمان. قررت شركة يونيفرسال إصدار الفيلم في 14 مايو 2021.

UNCHARTED

18 فبراير

فيلم أكشن أمريكي قادم من إخراج روبن فليشر، يدور حول أصول ناثان دريك من لعبة فيديو تحمل نفس الإسم، الفيلم من بطولة توم هولاند، مارك والبيرج، أنتونيو بانديراسو صوفيا تايلور علي.

من المقرر عرض الفيلم في 18 فبراير 2022.

TEXAS CHAINSAW MASSACRE

18 فبراير

بعد ما يقرب من 50 عامًا من الاختباء، يعود ليذرفيس لإرهاب مجموعة من الأصدقاء الشباب الذين يخلون عن طريق الخطأ بعالمه المحمي بعناية في بلدة نائية في تكساس.

THE DEVIL’S LIGHT

25 فبراير

نور الشيطان ‏هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة من إخراج دانيال ستام وكتبه روبرت زابيا. تقوم ببطولته فيرجينيا مادسن وكذلك بن كروس في دوره السينمائي الأخير، والذي أهدى الفيلم إليه.

THE BATMAN

3 مارس

تدور الأحداث حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة بينجوين وريدلر، والعديد من أشرار جوثام المشهورين. يلعب Riddler لعبة قاتلة من القط والفأر مع باتمان والمفوض جوردون في مدينة جوثام.