برعاية الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي؛ تسلّمت شركة أم القرى للتنمية والإعمار جائزة مكة للتميز بدورتها الثالثة عشر في فرع التميز الاقتصادي، عن «وجهة مسار»، بما يعكس أهمية الوجهة اقتصاديًّا وتحقيقها أبرز مقومات التميز في التصميم والتنفيذ والرؤية المستقبلية.

واستلم الجائزة الأستاذ عبدالله صالح كامل رئيس مجلس إدارة شركة أم القرى للتنمية والإعمار والذي عبر من خلال كلمته خالص الشكر والامتنان للأمير خالد الفيصل، معتبرًا أن فوز «وجهة مسار»، يعكس تبني الشركة أحدث استراتيجيات صناعة الوجهات باحترافية عالية.

وأوضح أن هذا الفوز يعكس كذلك امتياز الوجهة بدءًا من تصميمها الفريد القائم على بنية تحتية تدعم المنظومة الاستثمارية للمئة عام القادمة، مرورًا ببيئتها المتكاملة وانتهاءً بحلولها المميزة التي تُقدمها لسكان مكة وزائريها على حد سواء، فضلًا عما تقدمه لكل من يستثمر في هذه البيئة المكية الفريدة. وتعمل جائزة مكة للتميز، بفروعها التسعة، على تشجيع العمل المميز والجهد البارز ذي الصفة الفردية أو الجماعية، وتأصيل المبادئ الإسلامية في آداب المهن وإتقان العمل، وإظهار الإبداع الحضاري لإنسان منطقة مكة المكرمة، كما تسعى لتوظيف التقنيات الحديثة في التطوير، ارتقاءً بمستوى الأداء والجودة وتنميةً وتطويرًا للموارد البشرية بالمنطقة.

والجدير بالذكر أن «مسار» تعد وجهةً عصرية ذات رؤية تنموية واستثمارية ستشكل عند انتهائها معلمًا حضاريًّا في مكة المكرمة يسهم في تعزيز جودة حياة الإنسان من أهالي مكة وضيوفها، ويقدم منظومة متكاملة متنوعة تستقطب الاستثمار في عدد من القطاعات الأساسية، مدعومةً بجودة مرافقها وخدماتها؛ لتجعل من مكة المكرمة وجهةً جاذبة ومحركة للاستثمار طويل المدى.