في نهاية كل شهر تغادر أفلام شهيرة منصات البث Netflix وPrime Video و Hulu وعلى الرغم من انتهاء يونيو ما زال بالإمكان مشاهدة بعضها اليوم كحد أقصى على Netflix، وأخرى ستستمر حتى نهاية الشهر.

The Exorcist

تدور أحداث الفيلم في العاصمة الأمريكية واشنطن وبالتحديد في (جورج تاون)، حيث تشعر الممثلة كريس ماكنيل (ألين بيرستين) بغرابةٍ تجاه سلوكٍ مخيفٍ من ابنتها ريجان (ليندا بلير)، وعندما يفشل الأطباء تخوض ريجان عدة فحوصات طبية لكن الأشعة تنفي إصابتها بأية أمراض، تبدأ الأزمة في التصاعد حينما يكتشف الجميع أن ريجان تعاني من مسٍ شيطاني ويكون عليها الاستعانة بأحد طاردي الأرواح الشريرة.

Her

فيلم خيال علمي ورومانسية 2013 من تأليف وإخراج سبايك جونز. من بطولة خواكين فينيكس، إيمي آدامز، روني مارا، أوليفيا وايلد وسكارليت جوهانسون. يدور الفيلم حول كاتب يطور علاقة مع نظام تشغيل ذكي ذي صوت وشخصية أنثى. عُرض الفيلم لأول في مهرجان نيويورك السينمائي في 13 أكتوبر، 2013 وصدر في دور العرض في 18 ديسمبر، 2013.

How to Train Your Dragon leaves

يتبع المسلسل الخيالي الملحمي مجموعة من الفايكنج، الذين يخوضون معركة مستمرة مع التنانين في الفيلم الأول. يعثر أحدهم على تنين جريح وبدلاً من قتله، يبدأ في تدريب المخلوق الشجاع وربطه بعمق. إنها قصة يجد فيها المنبوذون بعضهم بعضًا ويثبتون أن تحيزات الأجيال خاطئة رغم كل الصعاب.

The Social Network

بشكل أساسي يدور الفيلم حول مارك زوكربيرج وفريقه من المهووسين الذين أحدثوا ثورة في مشهد وسائل التواصل الاجتماعي كما نعرفها من خلال إنشاء Facebook، لكن يبدو وكأنه شيء أكبر من ذلك بكثير. حصل فيلم ديفيد فينشر على ثلاث جوائز أوسكار، بما في ذلك أفضل سيناريو مقتبس. لقد وقع جيسي أيزنبرج بلا شك ضحية للتلبيس «المهوس»، ولكن في الشبكة الاجتماعية،كان تصويره لزوكربيرج غير الكفء اجتماعيًا والعاطفي البارد بمثابة ضربة عبقرية. يتبع الفيلم السنوات الأولى لمفهوم Facebook، من كونه موقع وسائط اجتماعية إلى الظاهرة العالمية التي نعرفها الآن.

يغادر الشبكة الاجتماعية Netflix في 2 يوليو.

Into the Wild

مقتبس من رواية عام 1996 التي تحمل الاسم نفسه، Into the Wild هي قصة سيرة ذاتية للمغامرات الدرامية لكريستوفر ماكاندلس (إميل هيرش). يشعر كريستوفر، الطالب الحاصل على أوسمة بعد تخرجه في جامعة إيموري، بخيبة أمل من أساليب العالم الحديث ويشعر بالفزع من الكشف عن أسرته. بالتبرع بمدخراته للحياة للأعمال الخيرية، يشرع كريستوفر في استكشاف عبر البلاد، مع خطة صغيرة بخلاف العيش داخل وخارج المحميات الطبيعية.

يجلب أسلوب حياته البدوي لقاءات مع مجموعة واسعة من الأشخاص، الذين يزودونه بفهم أكبر لسبب انتخابه ليصبح غير مرتبط بشكل أساسي بالمجتمع الحديث. يقدم اتجاه شون بن درسًا في أكثر الطرق تطرفًا لاكتشاف الذات والتفكير، مما يوفر نظرة ثاقبة رائعة لعقل الفرد المحبط وكيف يدفعه انحراف العالم عن النقاء إلى أقصى الحدود.

يغادر منصة Netflix نهاية الشهر.