يتعاون «أهلاً سمسم»، برنامج الأطفال الحائز على جوائز، والذي يقدمه مبتكرو «افتح يا سمسم» وبرامج «سسمي ستريت» (Sesame Street) حول العالم، مع النجمة العربية ريا أبي راشد في حلقة خاصة.

أبي راشد هي مذيعة ومنتجة وصحفية لبنانية تشتهر بمشاركتها في استضافة البرنامج التليفزيوني Arabs) Got Talent)، والبرنامج الإخباري الترفيهي (Scoop with Raya) على (MBC). الهدف التعليمي الأساسي لموسم «أهلاً سمسم» الحالي هو تعزيز قدرات الأطفال على حل المشكلات من خلال تجنيد خيالهم، الأمر الذي يعتبر عنصرًا حيويًا في قدرة الأطفال على التكيف، ولرفاههم الاجتماعي والعاطفي، وإن ظهور أبي راشد كضيفة خاصة في الحلقة الأخيرة من الموسم يُشدد على أهمية الخيال للأطفال، بينما هم يتعاملون مع العقبات اليومية. في الحلقة، يدفع العمل الخيّر الذي تقوم به معزوزة، وهي إحدى الشخصيات المحبوبة في البرنامج، بها إلى دائرة الضوء، وعليه تتم دعوتها لحضور حدث رفيع المستوى، ذي سجادة حمراء، ويتم إعلامها بأنه ستتم مقابلتها من قبل أحد المشاهير.

تراود معزوزة مشاعر كبيرة، فهي متحمسة ومتوترة في الوقت ذاته، ولكنها تتغلب على مشاعرها وتستعد للحدث من خلال تخيل نفسها تمشي على السجادة الحمراء لتصل إلى مكان المقابلة، وفي اليوم الموعود، تطبق معزوزة مهاراتها المكتشفة حديثًا عندما تقابل أبي راشد لإجراء المقابلة.