غالبًا ما نفكر في المرح على أنه تساهل، وحتى غير ناضج وأناني. نحن ندعي أننا لا نملك الوقت لذلك، في هذا الكتاب تجادل الصحفية وخبيرة التوازن بين الشاشة والحياة كاثرين برايس بشكل مقنع بأن أنماط حياتنا المدمنة على التكنولوجيا دائمًا قادتنا إلى الهوس بالمفاهيم غير الملموسة مثل السعادة مع حجب حقيقة أن السعادة الحقيقية تكمن في تجربة المرح اليومية.

من خلال نسج البحث العلمي مع الخبرة الشخصية، يكشف الكتاب عن الفوائد العقلية والجسدية والمعرفية المدهشة للمتعة، ويقدم خطة عملية وشخصية لكيفية تحقيق توازن أفضل بين الشاشة والحياة وجذب المزيد من المرح الحقيقي إلى حياتنا اليومية - دون اشعر بالإرهاق.



وتوضح برايس أن المتعة الحقيقية - والتي تعرفها على أنها التقاء سحري للمرح والتواصل والتدفق - ستمنحنا الإشباع الذي نسعى إليه بشدة.. إذا استخدمت True Fun كبوصلة، فسوف تكون أكثر سعادة وصحة. سوف تكون أكثر إنتاجية، وأقل استياء، وأقل توترا. سيكون لديك المزيد من الطاقة. سوف تجد المجتمع والشعور بالهدف. سوف تتوقف عن الضعف وتبدأ في الازدهار. والأفضل من ذلك كله؟ سوف تستمتع بهذه العملية.

إن كتاب قوة المرح الرائد والمثير للدهشة ومليء بالنصائح المفيدة لن يغير طريقة تفكيرك في المتعة فحسب. وسوف يعيدك إلى الحياة.

الاستفزاز الإيجابي: POSITIVE provocation

في هذا الكتاب يطرح قائد الفكر التدريبي روبرت بيسواس-دينر سلسلة من خمسة وعشرين سؤالًا استفزازيًا وأحيانًا مرحًا تلقي نظرة جديدة على بعض معتقدات التدريب الأكثر اعتزازًا. ماذا لو كان للمدربين أجندات؟ لماذا الأخلاق مملة جدا؟ ما هو الشيء الرائع في المقاطعة؟ هل يمكننا الوثوق بلحظات اكتشافها؟ ماذا لو استخدمنا قدرًا أقل من التعاطف؟



هذا ليس هجومًا على مهنة التدريب، إذ يكتب بيسواس دينر بلمسة خفيفة ومحادثة وروح الدعابة في كثير من الأحيان. هذه استفزازات إيجابية، تهدف إلى تحفيز فضولك، وإشراكك في أحدث الأبحاث، ودعوتك لرؤية ممارستك بعيون جديدة.

يغطي Biswas-Diener فلسفات التدريب، والتواصل مع العملاء، ومفاهيم التدريب الشائعة، وتدخلات التدريب، واستفزازًا نهائيًا كبيرًا: هل يجب أن يعتمد التدريب على العلم؟ سيمنحك هذا الكتاب فهمًا أكثر ثراءً لعملية التدريب، ويجعلك أكثر وضوحًا بشأن معتقداتك الخاصة، ويسمح لك بالشعور بمزيد من الانخراط في الحرفة

اصقل مهاراتك وعزز ممارستك من خلال هذه السلسلة المكونة من خمسة وعشرين سؤالاً جديدًا واستفزازيًا للتفكير والتي تتحدى الحكمة التقليدية في مهنة التدريب.

جيد في الداخل: دليل لتصبح الوالد الذي تريد أن تكونه

في كتاب Good Inside، تشارك الدكتورة بيكي فلسفتها وأدواتها الشائعة في مورد شامل مصمم لمساعدة الآباء على الانتقال من الإحباط واللوم الذاتي إلى التمكين والثقة والقيادة القوية. يقترح الدكتورة بيكي أنه على مدى عقود من الزمن، تم بيع الآباء نموذجًا لتربية الأطفال لا ينجح ببساطة. من مخططات المكافآت إلى الحدائق، فإن الحوافز والعقوبات "المبنية على الأدلة" التي يوصي بها العديد من الخبراء تعتمد على تشكيل السلوك، وليس تربية البشر.



هذه التقنيات لا تبني المهارات التي يحتاجها الأطفال للحياة ولا تأخذ في الاعتبار احتياجات الأطفال العاطفية المعقدة. أضف إلى ذلك التكييف الذي ورثناه من آبائنا - والذي غالبًا ما يقلل من صحة العواطف تمامًا - وينتهي بك الأمر مع جيل من الآباء الذين يشعرون بالضياع والإرهاق والقلق من أنهم يخذلون أطفالهم.

يبني الدكتورة بيكي من الأساس حقيقة بسيطة للغاية ولكنها عميقة: أنت جيد من الداخل. أطفالك جيدون من الداخل. لا يوجد "أطفال سيئون" أو "آباء سيئون" - هناك فقط أطفال جيدون يمرون بأوقات عصيبة، وآباء جيدون يكافحون من أجل أداء وظائفهم بشكل جيد. وبعد تبديد اللوم والعار، طلبت من المستمعين تحويل تركيزهم من الانضباط إلى التواصل. لأن الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها مساعدة أطفالنا خلال الأوقات الصعبة، كما يقترح الدكتور بيكي، هي تعزيز الارتباط الآمن.

كجزء من البيان، وجزء من الدليل الإرشادي، يركز Good Inside على التنمية الذاتية بقدر ما يركز على تنمية الطفل، لأنه من المستحيل على الآباء تلبية احتياجات أطفالهم دون تلبية احتياجاتهم أولاً. مليئة باستراتيجيات تغيير المنظور بالإضافة إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها لسيناريوهات محددة - بما في ذلك التنافس بين الأشقاء، وقلق الانفصال، ونوبات الغضب، والفظاظة والتحدي، وعدم الاستماع، والمزيد - يعد Good Inside موردًا مستقلاً لجيل من الآباء الذين يبحثون عن طريقة جديدة لتربية أطفالهم مع الاستمرار في إعدادهم لحياة مليئة بالمرونة والثقة والتنظيم الذاتي.

قوانين القوة 48 ُTHE 48 laws of power

غير أخلاقي، وماكر، وعديم الرحمة، ومفيد، هذا الكتاب الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز والذي تبلغ عدة ملايين نسخة منه هو الدليل النهائي لأي شخص مهتم باكتساب السيطرة المطلقة أو مراقبتها أو الدفاع عنها - من مؤلف كتاب قوانين الطبيعة البشرية.

في كتاب قوانين القوة الذي وصفته مجلة بيبول بأنه "مخادع" و"ساحر"، قام روبرت جرين وجوست الفرز باستخلاص ثلاثة آلاف عام من تاريخ السلطة في 48 قانونًا أساسيًا من خلال الاستفادة من فلسفات مكيافيلي وصن تزو وكارل فون كلاوزفيتز و أيضًا من حياة شخصيات تتراوح من هنري كيسنجر إلى بي تي. بارنوم.



أول كتاب يقوم بتأليفه روبرت غرين. كان ذلك إحدى الكتب الذي تنازعت عليه الدول وقام بقرائته الملايين من الأشخاص حول العالم، حيث كان من أكثر الكتب مبيعًا. تمت ترجمة هذا الكتاب ما يقرب حوالي أكثر من 20 لغة. هناك 48 قانونًا في العلوم السياسية والقوة تحكمهم، ويؤكد الكاتب أنه جمع تلك القوانين من خلال التجارب الآدمية المتعددة منذ آلاف السنين يستشهد بهم مئات القصص من ثقافة الشعوب. استشهد الكاتب بذكر نموذجًا من التاريخ يوضّح كل قانون بشكلٍ حيّ. منها قانون: 1 " لا تتفوق على سيدك"، قانون28: ابدأ العمل بجرأة