التقى ‪أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر ـ عن بعد ـ عبر الاتصال المرئي، محافظي محافظات المنطقة الذين قدموا التهنئة له بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. ألقى أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء كلمة رفع من خلالها التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. ابتهل إلى المولى، عز وجل، أن يحفظ لهذا البلد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ، ويديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة بالخير والمسرّات واليمن والبركات على المملكة والأمتين العربية والإسلامية.

نوه بالجهود التي تبذلها مختلف الجهات الصحية والأمنية في تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وتطبيق قرار منع التجوال الكلي بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بكل ما يوفر سلامة وراحة ورفاهية المواطن والمقيم.

دور المواطن

أكد أمير منطقة جازان أهمية دور المواطن في التنمية والتطوير وحفظ الأمن والأمان وحماية الوطن ومقدراته ومكتسباته في هذه البلاد التي أُسست على مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقواعد شريعتنا الإسلامية السمحة. قدم المحافظون التهنئة للأمير محمد بن ناصر نيابة عن أهالي محافظات ومراكز وقرى المنطقة بشكل عام بهذه المناسبة العزيزة، منوهين بالجهود التي يبذلها لتحقيق المزيد من النمو والتطور لمنطقة جازان.

تهنئة

التقى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر عن بعد، رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي حسين القحطاني الذي قدم له التهنئة باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة كافة بمناسبة عيد الفطر المبارك. بادل أمير منطقة جازان، رئيس جامعة جازان التهنئة بالعيد السعيد, معرباً عن سعادته بما حققته وتحققه الجامعة من إنجازات في شتى المجالات والتخصصات، وشكر رئيس الجامعة ومنسوبيها ومنسوباتها على ما بذلوه من جهود وما قاموا ويقومون به من أعمال متميزة خاصة في مجال التحول للتعليم الإلكتروني.

من جانبه ثمن القحطاني ما تحظى به الجامعة من رعاية ودعم من القيادة الرشيدة، ومتابعة مباشرة من أمير المنطقة ونائبه، الأمر الذي أسهم في تحقيق الجامعة الكثير من المنجزات على المستويين المحلي والخارجي.