بعث خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقيتي عزاء ومواساة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، في وفاة الشيخ محمد صباح محمد صباح السلمان الصباح.

وقال الملك سلمان: «علمنا بنبأ وفاة الشيخ محمد صباح محمد صباح السلمان الصباح ـ رحمه الله ـ وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون».

فيما قال ولي العهد: «تلقيت نبأ وفاة الشيخ محمد صباح محمد صباح السلمان الصباح ـ رحمه الله ـ وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب».

وبعث ولي العهد أيضا برقية عزاء ومواساة إلى ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت، في وفاة الشيخ محمد صباح محمد صباح السلمان الصباح.

كما بعث الملك وولي العهد برقيتي عزاء ومواساة، إلى رئيسة الهند دروبادي مورمو، في ضحايا تصادم عدة قطارات في ولاية أوديشا شرق جمهورية الهند. وقال الملك وولي العهد: «علمنا بنبأ حادث تصادم عدة قطارات في ولاية أوديشا شرق جمهورية الهند، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل وألا تروا أي مكروه».